Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2708
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | حداد, نسيمة | - |
dc.contributor.author | يعلاوي, غانية | - |
dc.contributor.author | حمزة, السعيد. مدير البحث | - |
dc.date.accessioned | 2017-07-09T09:06:55Z | - |
dc.date.available | 2017-07-09T09:06:55Z | - |
dc.date.issued | 2014 | - |
dc.identifier.uri | http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2708 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | لتحقيق وضعية من وضعيات التعليم والتعلّم يتطلب الأمر بالضرورة تفاعل دائم ومستمر بين عناصر المثلث التعليمي : المدرس والتلميذ والمادة الدراسية، وكذا السياق الذي تتم فيه تلك العمليات والوسائل المساعدة على أدائها، وبتحقيق ونجاح الوضعية التعليمية/التعلّمية يكون المدرس قد حقق مجموعة من الأهداف، بحيث يشكل كل عنصر من عناصر هذه الوضعية وسيلة لتحقيق وتنفيذ تلك الأهداف. أنّ وضعيات التعلّم مرتبطة ارتباطا وثيقا بالأهداف المتوخاة، لأنّ هذه الأخيرة هي التي تحدد طبيعة الوضعيات التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية | en_US |
dc.subject | لغة : وضعيات تعلمية : تنمية | en_US |
dc.subject | الوضعيات التعلمية : أهمية | en_US |
dc.subject | الملكة اللغوية : تنمية | en_US |
dc.title | الوضعيات التعلمية : أهميتها وآثارها في تنمية الملكة اللغوية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
الوضعيات التعلمية أهميتها وآثارها في تنمية الملكة اللغوية.pdf | 5.36 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.