Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2708
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحداد, نسيمة-
dc.contributor.authorيعلاوي, غانية-
dc.contributor.authorحمزة, السعيد. مدير البحث-
dc.date.accessioned2017-07-09T09:06:55Z-
dc.date.available2017-07-09T09:06:55Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2708-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractلتحقيق وضعية من وضعيات التعليم والتعلّم يتطلب الأمر بالضرورة تفاعل دائم ومستمر بين عناصر المثلث التعليمي : المدرس والتلميذ والمادة الدراسية، وكذا السياق الذي تتم فيه تلك العمليات والوسائل المساعدة على أدائها، وبتحقيق ونجاح الوضعية التعليمية/التعلّمية يكون المدرس قد حقق مجموعة من الأهداف، بحيث يشكل كل عنصر من عناصر هذه الوضعية وسيلة لتحقيق وتنفيذ تلك الأهداف. أنّ وضعيات التعلّم مرتبطة ارتباطا وثيقا بالأهداف المتوخاة، لأنّ هذه الأخيرة هي التي تحدد طبيعة الوضعيات التي ينبغي أخذها بعين الاعتبارen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة عبد الرحمان ميرة - بجايةen_US
dc.subjectلغة : وضعيات تعلمية : تنميةen_US
dc.subjectالوضعيات التعلمية : أهميةen_US
dc.subjectالملكة اللغوية : تنميةen_US
dc.titleالوضعيات التعلمية : أهميتها وآثارها في تنمية الملكة اللغويةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.