Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2750
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | حميطوش, سعاد | - |
dc.contributor.author | حيون, نورة | - |
dc.contributor.author | بن دلالي, زهوة .مديرة البحث | - |
dc.date.accessioned | 2017-07-09T12:10:48Z | - |
dc.date.available | 2017-07-09T12:10:48Z | - |
dc.date.issued | 2014 | - |
dc.identifier.uri | http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2750 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تسعى هذه الدراسة إلى البحث في أثر المهارات اللغوية في التحصيل المعرفي لدى تلاميذ الطور الإبتدائي، و ذلك من خلال دراسة ميدانية في مادة التربية الإسلامية. و تعد المرحلة الإبتدائية العمود الفقري للعلمية التعليمية لكونها القاعدة المثلى في هذه المرحلة حيث تهدف إلى تكوين الناشئين و تخصيب فكرهم عن طريق المهارات اللغوية الأساسية الأربعة : الإستماع، المحادثة، القراءة، و الكتابة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية | en_US |
dc.subject | المهارات اللغوية : التحصيل المعرفي | en_US |
dc.subject | المهارات اللغوية : التحصيل المعرفي : أثر | en_US |
dc.subject | الإبتدائي : مرحلة : تعليم | en_US |
dc.subject | الإستماع : القراءة : المحادثة : الكتابة | en_US |
dc.title | أثر المهارات اللغوية في التحصيل المعرفي لدى تلاميذ الطور الإبتدائي : دراسة وصفية تحليلية في مادة التربية الإسلامية، مدرسة الشهيدان بيتوت أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
آثار المقاربة النصية في اكتساب المتعلم للكفاءة التواصلية.pdf | 1.6 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.