dc.contributor.author | بوقطيط, ليلية | |
dc.contributor.author | بوتليوة, سهام | |
dc.contributor.author | خالفي, حسين (Directeur de thèse) | |
dc.date.accessioned | 2018-11-15T09:50:17Z | |
dc.date.available | 2018-11-15T09:50:17Z | |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/11528 | |
dc.description | تخصص : أدب عربي حدیث ومعاصر | en_US |
dc.description.abstract | يهدف هذا البحث إلى معرفة السمات الدخيلة والأصيلة في المسرح المغاربي. حيث تناول الفصل الأول لأصل المسرح ونشأته إضافة إلى ماهية المسرح الملحمي عند بريخت، ونشأته وأصوله. أما الفصل الثاني فقد تطرق لمعالجة المسرح عند عبد القادر علولة، والبحث فيه عن السمات الدخيلة والأصيلة، أما الفصل الثالث يخص بتعليل مسرحية الأجواد وعرض أهم شخصياتها | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bejaia | en_US |
dc.subject | المسرح المغاربي | en_US |
dc.subject | مسرح عبد القادر علولة | en_US |
dc.title | المسرح المغاربي بين الدخيل و الأصيل : مسرح عبد القادر علولة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |