DSpace Repository

المقاربة النصية ودورها في تفعيل المكتسبات التعليمية في مرحلة الطور المتوسط

Show simple item record

dc.contributor.author محيات, إبتسام
dc.contributor.author موزاوي, صبرينة
dc.contributor.author وزان, ربيحة (Directrice de thèse)
dc.date.accessioned 2018-12-10T13:23:41Z
dc.date.available 2018-12-10T13:23:41Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/11693
dc.description تخصص : لسانيات عربية en_US
dc.description.abstract يحاول هذا البحث معرفة كيفية مساهمة المقاربة النّصيّة في تفعيل المكتسبات التّعليميّة لدى التّلميذ في الطور المتوسط en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Université de Bejaia en_US
dc.subject المقاربة النصية : المكتسبات التعليمية : دور : الطور المتوسط : بجاية en_US
dc.title المقاربة النصية ودورها في تفعيل المكتسبات التعليمية في مرحلة الطور المتوسط en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account