dc.contributor.author |
تيطوح, ياسمينة |
|
dc.contributor.author |
تلمات, حسيبة |
|
dc.contributor.author |
ثابتي, فريد(Directeur de thèse) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-14T10:17:53Z |
|
dc.date.available |
2021-02-14T10:17:53Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/14333 |
|
dc.description |
تخصص : أدب عربي حديث و معاصر |
en_US |
dc.description.abstract |
تناولنا في بحثنا موضوع الادب النسوي حيث اثار هذا الاخير اشكالات عديدة حول ما اذاكات المرآة تستطيع اثبات نفسها في مجال الكتابة سواء ان كانت روائة ام شاعرة ففتحت الشاعرة قضية حضورها في الساحة الآبداعية من خلال وعيها لهمومها فوجدت من
الشعرباحة للتعبير عن حالات مختلفة وعليه جاءت خطة بحثنا مؤطرة بمقدمة و جانب نضري تحت عنوان اشكالية المصطلح و بداياته اماالجانب التطبيقي فقمنا بابراز تمضهرات النسوية في دوان راوية يحياوي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Université de Bejaia |
en_US |
dc.subject |
الشعر النسوي الجزائري : الأدب النسوي |
en_US |
dc.title |
النسوية في الشعر الجزائري "كلك في الوحل وبعضك يخاتل" أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |