dc.contributor.author |
إلمان, سامية |
|
dc.contributor.author |
حاني, صبرينة |
|
dc.contributor.author |
ثابتي, فريد(Directeur de thèse) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-15T09:07:56Z |
|
dc.date.available |
2021-02-15T09:07:56Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/14356 |
|
dc.description |
تخصص : أدب عربي حديث و معاصر |
en_US |
dc.description.abstract |
إرتأينا إلى تقسيم بحثنا هذا الموسوم ب: جماليات النص الشعري الجديد، ديوان(واسع كل هذا الضيق) لعبد الرحمن بوزربه أنموذجا، إلى أربعة فصول، حيث تناولنا في الفصل الأول جماليات الصورة الشعرية، أما الفصل الثاني فتطرقنا إلى الحديث عن اللغة الشعرية، أما الفصل الثالث تطرقنا إلى دراسة جماليات الإيقاع، وفي الفصل الرابع يمثل الجانب التطبيقي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Université de Bejaia |
en_US |
dc.subject |
التجربة الشعرية : جماليات النص الشعري : الرمز |
en_US |
dc.title |
جماليات النص الشعري الجديد، ديوان (واسع كل هذا الضيق) لعبد الرحمن بوزربه أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |