dc.contributor.author | لحلال, جيدة | |
dc.contributor.author | مرزود, إيمان | |
dc.contributor.author | خنيش, السعيد(Directeur de thèse) | |
dc.date.accessioned | 2021-02-16T09:54:40Z | |
dc.date.available | 2021-02-16T09:54:40Z | |
dc.date.issued | 2020 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/14413 | |
dc.description | تخصص : لسانيات عربية | en_US |
dc.description.abstract | هذه الدراسة تهتم بالطفل و أدبه، مسلطة الضوء في مجال أدب الأطفال على فن القصة الذي يعتبر الملجأ الفعال الذي لجأت إليه المنظومة التربوية محددة بذلك فترات عمرية متفاوتتة و ما يلائم الطفل في كل مرحلة أين يستطيع اشباع فضوله و تنمية قدراته المعرفية و العقلية، و قدرته على الإستعاب، هذا كي نجمع عينة قصصية نحلل بنيتها اللغوية و نفككها على المستويات اللغوية الأربعة ... | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | Université de Bejaia | en_US |
dc.subject | أدب الطفل : القصة | en_US |
dc.subject | البنية اللغوية : المستويات اللغوية | en_US |
dc.title | البنية اللغوية في قصص أدب الأطفال كتاب السنة الخامسة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |