dc.contributor.author |
رحماني, حنان |
|
dc.contributor.author |
ويشر, فازية |
|
dc.contributor.author |
غانم, حنفى(Directeur de thèse) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-16T10:06:49Z |
|
dc.date.available |
2021-02-16T10:06:49Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/14420 |
|
dc.description |
تخصص : لسانیات عربیة |
en_US |
dc.description.abstract |
يعد موضوع التواصل اللغوي من المواضيع التي لقيت اهتماما كبي ا ر لدى الباحثين والعلماء في مختلف المجالات سواء كانت نفسية، اجتماعية، لغوية، تربوية ...
ومما لا شك فيه أن الغاية الأساسية في التواصل اللغوي هو الإبلاغ وا.يصال الرسالة اللغوية على أكمل وجه إلي المتلقي، إنما نريد أن نخوض في مفهومه مجددا، إنما نريد أن نبحثه من ال ا زوية البيداغوجية أي التربوية التي نظرت إليه باعتباره ركن أساسي لتوثيق العلاقة القائمة بين كل من المعلم والمتعلم... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Université de Bejaia |
en_US |
dc.subject |
التواصل اللغوي : الاتصال : للغة العربية : التعليم |
en_US |
dc.title |
التواصل اللغوي و أثره في تعليمية اللغة العربية و تعلمها في الطور المتوسط السنة الأولى أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |