dc.contributor.author |
وازن, لامية |
|
dc.contributor.author |
حمقه, حكيمة (Directrice de thèse) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-16T10:28:53Z |
|
dc.date.available |
2021-02-16T10:28:53Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/14428 |
|
dc.description |
تخصص: لسانيات عربية |
en_US |
dc.description.abstract |
يعد تعليم اللغة العربية في المدارس الجزلئرية من بين الأولويات التي يعكف نظام التربية والتعليم على تحقيقهل. وعلى هذا
الاساس لابد من تطوير الكفاءات اللغوية اعتمادا على المعارف التي يكتسبها المتعلم. تعددت وتنوعت الوسائل لإيصال اللغة وتعليمها للأطفال في المرحلة الأولى من التعليم مثل التلفزيون، الرلديو، أجهزة التسجيل الصوتي، الا ان الصورة الوسيلة الأقرب للطفل، فهو يتلقى اللغة عبر الصور و يتأثر بها، اكثر من اللغة بحد ذاتها... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Université de Bejaia |
en_US |
dc.subject |
الكفاءات اللغوية : التعليم |
en_US |
dc.subject |
وسائل التعليم : الورة : التسجيل الصوتي |
en_US |
dc.title |
الصورة ودورها في تلقي اللغة العربية لغير الناطقين بها |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |