DSpace Repository

دراسة تطبيقية في كتاب اللغة العربية وآدابها لتلاميذ السنة الثالثة ثانوي- شعبة آداب وفلسفة

Show simple item record

dc.contributor.author بوراد, ججيقة
dc.contributor.author ساحير, ليدية
dc.contributor.author بن دلالي, زهوة (Directrice de thèse)
dc.date.accessioned 2021-02-17T08:24:27Z
dc.date.available 2021-02-17T08:24:27Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/14458
dc.description تخصص : لسانيات عربية en_US
dc.description.abstract يتحدث هذا البحث أو هذه المذكرة على المقاربة النصية وآثارها في بناء الكتاب المدرسي حيث في الجانب النظري تناولنا في المدخل مجموعة من مفاهيم للمصطلحات منها،المقاربة، النص،الخطاب،العلم ،النظرية،وكل هذه المصطلحات لها علاقة ببحثنا هذا،أما في الفصل الأول قمنا بتحديد مفهوم المقاربة النصية التي لها علاقة باالسانيات وأيضا تحدثنا على مبادىء المقاربة النصية وأهدافها وأنماطها وعناصرها وأشرنا أيضا إلى كل ما تعلق بلسانيات النص وأهدافها وأهم أعلامها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Université de Bejaia en_US
dc.subject النص : المقاربة النصية : الخطاب : اللسانيات النصية en_US
dc.title دراسة تطبيقية في كتاب اللغة العربية وآدابها لتلاميذ السنة الثالثة ثانوي- شعبة آداب وفلسفة en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account