dc.contributor.author |
بوراد, ججيقة |
|
dc.contributor.author |
ساحير, ليدية |
|
dc.contributor.author |
بن دلالي, زهوة (Directrice de thèse) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-17T08:24:27Z |
|
dc.date.available |
2021-02-17T08:24:27Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/14458 |
|
dc.description |
تخصص : لسانيات عربية |
en_US |
dc.description.abstract |
يتحدث هذا البحث أو هذه المذكرة على المقاربة النصية وآثارها في بناء الكتاب المدرسي حيث في الجانب النظري تناولنا في المدخل مجموعة من مفاهيم للمصطلحات منها،المقاربة، النص،الخطاب،العلم ،النظرية،وكل هذه المصطلحات لها علاقة ببحثنا هذا،أما في الفصل الأول قمنا بتحديد مفهوم المقاربة النصية التي لها علاقة باالسانيات وأيضا تحدثنا على مبادىء المقاربة النصية وأهدافها وأنماطها وعناصرها وأشرنا أيضا إلى كل ما تعلق بلسانيات النص وأهدافها وأهم أعلامها |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Université de Bejaia |
en_US |
dc.subject |
النص : المقاربة النصية : الخطاب : اللسانيات النصية |
en_US |
dc.title |
دراسة تطبيقية في كتاب اللغة العربية وآدابها لتلاميذ السنة الثالثة ثانوي- شعبة آداب وفلسفة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |