DSpace Repository

أساليب الاقناع في الخطاب الإشهار ي ا لتلفزيوني ا لجزائري : مقاربة لغوية تداولية

Show simple item record

dc.contributor.author بعلي, ليدية
dc.contributor.author عماري, صبرينة
dc.contributor.author بوعياد, نوارة (Directrice de thèse)
dc.date.accessioned 2021-02-17T14:31:10Z
dc.date.available 2021-02-17T14:31:10Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/14495
dc.description تخصص: لسانیات الخطاب en_US
dc.description.abstract يتضمن هدا البحث التعريف بأساليب الاقناع في الخطاب الاشهاري التلفزيوني الجزائري وهو موضوع حديث في الدراسات اللغوية والتداولية . لقد حاولنا في هدا البحث ابراز مجموعة العناصر التي تجعل من الخطاب الاشهاري خطابا اقناعيا يهدف الى التأثير في المتلقي ودفعه الى اقتناء المنتوج بالإضافة الى ابراز اهم انواع الخطاب الاشهاري وعناصره . كما قمنا بإجراء دراسة تطبيقية على بعض الاشها ا رت واستخلاص اهم الاساليب الاقناعية الموظفة فيه en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Université de Bejaia en_US
dc.subject الخطاب الاشهاري التلفزيوني : أساليب الاقناع en_US
dc.title أساليب الاقناع في الخطاب الإشهار ي ا لتلفزيوني ا لجزائري : مقاربة لغوية تداولية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account