dc.contributor.author |
كراز, كهينة |
|
dc.contributor.author |
كزوح, سهيلة |
|
dc.contributor.author |
حناشي, نجيم ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-07T14:39:19Z |
|
dc.date.available |
2021-03-07T14:39:19Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/14945 |
|
dc.description |
تخصص : لسانيات عربية |
en_US |
dc.description.abstract |
تعد مرحلة التعليم الإبتدائي أهم مرحلة في حياة المتعلم، كونها الركيزة الأساسية له، وبفضل التطور العلمي و التكنولوجي أضيفت عدة وسائل سمعية بصرية حديثة إلى مجال التعليم، كون أن الوسائل القديمة لم تعد كافية لوحدها.
فالوسائل السمعية البصرية سهلت على المعلم عملية التعليم و ذلك بفضل الدور الذي تلعبه في العملية التعليمية كما لها أهمية كبيرة في تطوير مهارات الطفل الإبتدائي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
التعليم الإبتدائي : الوسائل السمعية البصرية : دور |
en_US |
dc.title |
دور الوسائل السمعية و البصرية في العملية التعليمية التعلمية : الطور الابتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |