DSpace Repository

دور الوسائل السمعية و البصرية في العملية التعليمية التعلمية : الطور الابتدائي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author كراز, كهينة
dc.contributor.author كزوح, سهيلة
dc.contributor.author حناشي, نجيم ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-03-07T14:39:19Z
dc.date.available 2021-03-07T14:39:19Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/14945
dc.description تخصص : لسانيات عربية en_US
dc.description.abstract تعد مرحلة التعليم الإبتدائي أهم مرحلة في حياة المتعلم، كونها الركيزة الأساسية له، وبفضل التطور العلمي و التكنولوجي أضيفت عدة وسائل سمعية بصرية حديثة إلى مجال التعليم، كون أن الوسائل القديمة لم تعد كافية لوحدها. فالوسائل السمعية البصرية سهلت على المعلم عملية التعليم و ذلك بفضل الدور الذي تلعبه في العملية التعليمية كما لها أهمية كبيرة في تطوير مهارات الطفل الإبتدائي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject التعليم الإبتدائي : الوسائل السمعية البصرية : دور en_US
dc.title دور الوسائل السمعية و البصرية في العملية التعليمية التعلمية : الطور الابتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account