dc.contributor.author |
معوش, وسيلة |
|
dc.contributor.author |
العربي, نورة |
|
dc.contributor.author |
خالفي, حسين (Directeur de thèse) |
|
dc.date.accessioned |
2021-05-17T08:08:27Z |
|
dc.date.available |
2021-05-17T08:08:27Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/15312 |
|
dc.description |
تخصص : أدب عربي حديث و معاصر |
en_US |
dc.description.abstract |
يعد المسرح وسيلة لتحريك عواطف الإنسان وتقديم رسائل للجمهور، فقد عرف الكثير من التغيرات بداية من ولادته في اليونان إلى وقتنا الحالي. حتى ظهرت عدّة مسارح خلال تلك العصور، بداية من المسرح الإغريقي والروماني والديني ومسرح عصر النهضة
والمسرح الحديث وصولا إلى المسرح الجديد (مسرح اللامعقول) الذي يعد مسرحا غربيا بحتا أسسه مجموعة من الكتاب الغربيين... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Université de Bejaia |
en_US |
dc.subject |
المسرح العربي : عدوان ممدوح |
en_US |
dc.subject |
المسرح الجديد : مسرح اللامعقول |
en_US |
dc.subject |
A810.99MAS/59 |
en_US |
dc.title |
المسرح الجديد وتجلياته العربية : مسرحية القبض على طريف الحادي لممدوح عدوان أنمذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |