dc.contributor.author |
بن إدير, حمزة |
|
dc.contributor.author |
خالفي, حسين (Directeur de thèse) |
|
dc.date.accessioned |
2021-05-17T13:00:49Z |
|
dc.date.available |
2021-05-17T13:00:49Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/15336 |
|
dc.description |
تخصص : أدب عربي حديث و معاصر |
en_US |
dc.description.abstract |
تناولنا في هذه الد ا رسة المتكونة في قضية توظيف التراث في المسرح الجزائري فحاولنا في المدخل العام أن نضع تعريفا للتراث كما حاولنا أن نضع مفهوما عام للمسرح، وقد تطرقنا في الفصل الأول إلى بدايات المسرح العربي نشأته وتطوره، وتاريخ المسرح الجزائري وأهم أعلامه ثم إنتقلنا إلى أشكال المسرح الجزائري كما تطرقنا في نفس الفصل إلى الأشكال التراثية الموظفة في المسرح |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Université de Bejaia |
en_US |
dc.subject |
المسرح الجزائري : التراث |
en_US |
dc.subject |
كاكي، عبد الرحمان. مسرحية القراب و الصالحين : توظيف التراث |
en_US |
dc.subject |
A810.99MAS/70 |
en_US |
dc.title |
تجليات توظيف التراث في المسرح الجزائري : مسرحية القراب و الصالحين أنموذجا لوعد عبد الرحمن كاكي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |