DSpace Repository

تحليل الأخطاء اللغوية في مرحلة التعليم الابتدائي : دراسة وصفية تحليلية

Show simple item record

dc.contributor.author مازر, سيليا
dc.contributor.author تكركارت, خثير ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-06-09T08:43:48Z
dc.date.available 2021-06-09T08:43:48Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/15660
dc.description تخصص : لسانیات الخطاب en_US
dc.description.abstract يدور موضوع المذكرة حول " تحليل الأخطاء اللغوية في مرحلة التعليم الابتدائي- دراسة وصفية تحليلية- واخترنا المرحلة الابتدائية وخاصة السنة الخامسة لأنها تعتبر مرحلة انتقالية من الابتدائي إلى المتوسط ،ولقد قسمنا بحثنا إلى: مقدمة وثلاث فصول وخاتمة، حيث تضمن الفصل الأول تطور اللسانيات التطبيقية والفصل الثاني مناهج تحليل الأخطاء وأهميتها في تطوير القدرة اللسانية لدى المتعلم. أما الفصل الثالث فهو تطبيقي تناولنا فيه الأخطاء اللغوية وطبيعتها : دراسة في عينة من التلاميذ السنة الخامسة ابتدائي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject اللسانيات التطبيقية : التخطيط اللغوي : المنهج المقارن en_US
dc.title تحليل الأخطاء اللغوية في مرحلة التعليم الابتدائي : دراسة وصفية تحليلية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account