dc.contributor.author |
تيور, سيلية |
|
dc.contributor.author |
نايت ايدير, تكليث |
|
dc.contributor.author |
غانم, حنفى ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-09T10:07:26Z |
|
dc.date.available |
2021-06-09T10:07:26Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/15676 |
|
dc.description |
تخصص : لسانيات عربية |
en_US |
dc.description.abstract |
يتضمن هذا البحث التعريف بالمهارات اللّغوية الأربعة المتمثلة في (الإستماع، التحدث، القراءة، الكتابة) وعلاقة هذه المهارات فيما بينها، وقد خصصنا لمهارة التحدث و أثرها في التحصيل اللّغوي لدى المتعلمين عامة و الطلبة الجامعيين على وجه الخصوص فضاء
أوسع و هذا باعتبارها من أهم المهارات اللّغوية التواصلية لما لها دور كبير في تعليم اللّغة العربية و تعلّمها في مختلف مراحلها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
التحصيل اللغوي : مهارة التحدث : مهارة القراءة |
en_US |
dc.title |
مهارة التحدث و تأثيرها في التحصيل اللغوي لدى الطلبة الجامعيين : طلبة اللغة و الأدب العربي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |