DSpace Repository

كيف أثرت النظرية البنائية الإجتماعية في المنهاج المدرسي : السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author حجريوة, زينة
dc.contributor.author قوادي, نعيمة ( مديرة البحث )
dc.date.accessioned 2021-06-27T09:05:02Z
dc.date.available 2021-06-27T09:05:02Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16151
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract تناول البحث للنظرية البنائية الاجتماعية، لما لها من أهمية في المجال التعليمي، و الدور الذي تؤديه في المنهاج المدرسي، و مدى إسهامها في تنمية قدرات المتعلمين خاصة الأطفال منهم. و كذا من أجل الوقوف عند الصعوبات التي تواجه المتعلم و المعلم على حد سواء. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject المناهج التعليمية : النظرية البنائية en_US
dc.title كيف أثرت النظرية البنائية الإجتماعية في المنهاج المدرسي : السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account