dc.contributor.author |
معزوزن, فوزية |
|
dc.contributor.author |
معزوزي, زكية |
|
dc.contributor.author |
مدواس, زينة ( مديرة البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-27T09:30:19Z |
|
dc.date.available |
2021-06-27T09:30:19Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16153 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
تحاول هذة الدراسة من خلال موضوعها إظهار مدى تطبيق المقاربة التداولية في تدريس نشاط القواعد وكيفيته، و اتخذت السنة الثانية من التّعليم الثّانوي أنموذجا، لما لها من أهمية بالغة، لأنها مرحلة توسّطت السّنة الأولى والسنة الثالثة، باعتبار أنّ المتعلّمين في هذا المستوى الدّراسي يعدون لاجتياز امتحان شهادة الباكالوريا. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
القواعد : المقاربة التداولية : تعليم : دور : السنة الثانية ثانوي |
en_US |
dc.title |
دور المقاربة التداولية في تعليم نشاط القواعد مستوى السنة الثانية ثانوي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |