DSpace Repository

دور المقاربة التداولية في تعليم نشاط القواعد مستوى السنة الثانية ثانوي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author معزوزن, فوزية
dc.contributor.author معزوزي, زكية
dc.contributor.author مدواس, زينة ( مديرة البحث )
dc.date.accessioned 2021-06-27T09:30:19Z
dc.date.available 2021-06-27T09:30:19Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16153
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract تحاول هذة الدراسة من خلال موضوعها إظهار مدى تطبيق المقاربة التداولية في تدريس نشاط القواعد وكيفيته، و اتخذت السنة الثانية من التّعليم الثّانوي أنموذجا، لما لها من أهمية بالغة، لأنها مرحلة توسّطت السّنة الأولى والسنة الثالثة، باعتبار أنّ المتعلّمين في هذا المستوى الدّراسي يعدون لاجتياز امتحان شهادة الباكالوريا. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject القواعد : المقاربة التداولية : تعليم : دور : السنة الثانية ثانوي en_US
dc.title دور المقاربة التداولية في تعليم نشاط القواعد مستوى السنة الثانية ثانوي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account