dc.contributor.author |
بوزعرور, صبرينة |
|
dc.contributor.author |
بورزاح, سهيلة |
|
dc.contributor.author |
مهلول, سميرة ( مديرة البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-04T09:39:08Z |
|
dc.date.available |
2021-07-04T09:39:08Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16254 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
االقصص من أشكال الأدب، التي يعتمد في فهمها على التعبير باللّغة، فالتربويون ينظرون إليٍها وإلى غٍرها من أشكال الأدب، على
أنها عامل بالغ الأهمية في تربية الأطفال تربية لغوية, فتنمو أذواقهم الأدبية ومن هنا جاء هذا البحث ليقف على طبيعة اللغة الموظّفة في قصص الأطفال. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : استعمال : السنة الرابعة ليسانس : كلية الحقوق |
en_US |
dc.subject |
قصص الأطفال |
en_US |
dc.subject |
القصة القصيرة |
en_US |
dc.title |
لغة قصص الأطفال القصيرة : قصة الأصدقاء الثلاثة ،القرد الذكي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |