dc.contributor.author | إعمارن, زهرة | |
dc.contributor.author | فوناس, وفاء | |
dc.contributor.author | صياح, جودي ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-04T10:18:39Z | |
dc.date.available | 2021-07-04T10:18:39Z | |
dc.date.issued | 2016 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16264 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | يتطرق هذا البحث اللغوي ظاهرة من ظواهر الاحتكاك اللغوي ألا و هي ظاهرة التداخل اللغوي في الأداء الكلامي لدى تلاميذ الطور المتوسط و هذا للوقوف على مدى تمكنهم من اللغة العربية الفصحى، و قد استعين بالمنهجين الوصفي و الإحصائي في هذه الدراسة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | اللغة العربية : الأداء اللغوي : التداخل اللغوي | en_US |
dc.title | التداخل اللغوي في الأداء الإملامي للغة العربية : تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |