DSpace Repository

أثر الصحافة المقروءة في تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ السنة الرابعة من التعليم المتوسط : جريدة الشروق أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author شابور, فتيحة
dc.contributor.author قرواحن, فاطمة
dc.contributor.author شمون, أرزقي ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-04T10:39:07Z
dc.date.available 2021-07-04T10:39:07Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16268
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract إن لغة الصحافة وليدة العصر، مما يعني أنها توفق بين لغة الحياة اليومية ولغة العلم اولتكنولوجيا، فتقرب هذه الأخيرة إلى أذهان أفراد المجتمع بطريقة أيسر وأبْعَدْ عن التعقيد من غيرها من ناحية المفردات والرصف اللغوي، أوسلوبها هو الأسلوب الذي يجمع الناس على فهمه، وعلى محاكاته حين يتكلمون أو يكتسبون ويمكن لهذه اللغة استعمال الرخص اللغوية من غير انحدار إلى تحطيم القواعد أو إلغائها، واستخدام العامي واللفظ الأجنبي ليحل محل العربي الفصيح. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject اللغة العربية : الصحافة المقروءة : تعلم : أثر : السنة الرابعة متوسط en_US
dc.title أثر الصحافة المقروءة في تعلم اللغة العربية لدى تلاميذ السنة الرابعة من التعليم المتوسط : جريدة الشروق أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account