dc.contributor.author | عايد, مريم | |
dc.contributor.author | أكبوش, ليلى | |
dc.contributor.author | لحول, تسعديت ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-06T09:39:25Z | |
dc.date.available | 2021-07-06T09:39:25Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16277 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | اتفاق أصحاب المعاجم العربية على أن معنى التقابل لا يخرج في إطاره العام عن المواجهة .لدراسة الأخطاء يجب على المتعلم تصنيفها حسب مستوياتها الصرفية، الصوتية، الدلالية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | علم الدلالة | en_US |
dc.subject | اللغة العربية | en_US |
dc.subject | اللسانيات | en_US |
dc.title | اللغة الإنتقالية بين الاكتساب و التعلم | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |