dc.contributor.author | غلاب, ماسينيسا | |
dc.contributor.author | بريخ, مهني | |
dc.contributor.author | زيان, محمد ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-07T13:31:27Z | |
dc.date.available | 2021-07-07T13:31:27Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16298 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تعريف التّمثيل على أنّه باب من أبواب الدّرس البلاغي في ظهوره على يدّ علماء أمثال السكّاكي والجرجاني. التّمثيل أقسام منه القياسي الخرافي، الطّبيعي. التّمثيل وأهمّيته، حيث تمكّن في الإقناع وبعدّ من أهمّ الطّرق الموصلة إلى الإقناع، ولديه أهميّة في التّربية، وتكمن في توضيح الحقّ وتثبيته وتحذير من كفر النّعمة وبطر المعيشة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | القرآن الكريم : أسلوب التمثيل | en_US |
dc.subject | سورة البقرة أنموذجا | en_US |
dc.title | أسلوب التمثيل في القرآن الكريم : سورة البقرة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |