dc.contributor.author |
بن ناصر, طاوس |
|
dc.contributor.author |
غانمي, مريم |
|
dc.contributor.author |
تكركارت, خثير ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-08T09:33:14Z |
|
dc.date.available |
2021-07-08T09:33:14Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16313 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
يتساءل هذا البحث حول دور مهارة الاستناع في المنظومة التربوية و كيفية مساهمتها في تنمية القدرة اللغوية لدى التلاميذ.
من بين النتائج المتول إليها ما يلي : مهارة الاستماع أساسية لتنمية المهارات الأخرى، كمهارة التحدث، القراءة، و الكتابة.
اللسانيات النظرية أولت اهتماما كبيرا لمهارة لاستماع، و ذلك من خلال إعطاء الأولوية للمنطوق على المكتوب، لان المنطوق يساهم في إيصال الفكرة كما هي في الواقع... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
تلاميذ : مهارة الاستماع : القدرة اللغوية : دور : التعليم الابتدائي |
en_US |
dc.title |
مهارة الاستماع و دورها في اكتساب القدرة اللغوية لدى تلاميذ السنة أولى ابتدائي |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |