dc.contributor.author | سعاوى, سلوى | |
dc.contributor.author | وادفل, قوقو | |
dc.contributor.author | بن زرافة, نورة ( مديرة البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-08T10:41:28Z | |
dc.date.available | 2021-07-08T10:41:28Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16320 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | الاهتمام بتحليل البنية التركيبية وتفكيك الملفوظ (الفونيم )إلى وحدات دنيا متتابعة مقيدة. المدرسة الوظيفية تتخذ المعنى مقياسا في تحليلها للنصوص اللغوية. لايمكن اعتبار الجملة كاملة المعنى إلا إذا صيغت طبقا لقواعد النحو. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | التفكير الدلالي | en_US |
dc.subject | المدرسة الوظيفية | en_US |
dc.subject | المدرسة التوليدية التحويلية | en_US |
dc.title | التفكير الدلالي بين المدرسة الوظيفية المدرسة التوليدية التحويلية : دراسة مقارنة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |