DSpace Repository

التفكير الدلالي بين المدرسة الوظيفية المدرسة التوليدية التحويلية : دراسة مقارنة

Show simple item record

dc.contributor.author سعاوى, سلوى
dc.contributor.author وادفل, قوقو
dc.contributor.author بن زرافة, نورة ( مديرة البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-08T10:41:28Z
dc.date.available 2021-07-08T10:41:28Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16320
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract الاهتمام بتحليل البنية التركيبية وتفكيك الملفوظ (الفونيم )إلى وحدات دنيا متتابعة مقيدة. المدرسة الوظيفية تتخذ المعنى مقياسا في تحليلها للنصوص اللغوية. لايمكن اعتبار الجملة كاملة المعنى إلا إذا صيغت طبقا لقواعد النحو. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject التفكير الدلالي en_US
dc.subject المدرسة الوظيفية en_US
dc.subject المدرسة التوليدية التحويلية en_US
dc.title التفكير الدلالي بين المدرسة الوظيفية المدرسة التوليدية التحويلية : دراسة مقارنة en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account