dc.contributor.author | أيت موهوب, صونية | |
dc.contributor.author | عيسات, نصيرة | |
dc.date.accessioned | 2021-07-12T09:40:00Z | |
dc.date.available | 2021-07-12T09:40:00Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16344 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | من خلال بحثنا هذا و اطّلاعنا على العديد من المصادر و المراجع حول موضوع المهارات اللّغوية عند الطّفل كتابة ونطقا وصلنا إلى بعض النتائج و الاستنتاجات نلخصها فيما يلي : لابد للطّفل أن يمر بعدة مراحل أثناء نمو لغته. للأم والأب الدّور الرئيسي لاكتساب اللّغة عند الطّفل. أما في المرحلة اللّغوية تتم تنمية قدرات الطّفل العقلية والمعرفية والخيالية واللّغوية... | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | الأطفال : اللغة العربية : اكتساب | en_US |
dc.subject | الطفل : اللغة العربية : المهارات اللغوية : اكتساب | en_US |
dc.title | المهارات اللغوية لدى الطفل كتابة ونطقا ودورها في اكتساب اللغة : السنة الأولى ابتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |