DSpace Repository

التربية التحضيرية في المدارس القرآنية و تأثيرها على مهارتي القراءة والكتابة : دراسة وصفية ميدانية

Show simple item record

dc.contributor.author عمران, صوفية
dc.contributor.author أعرور, رحيمة
dc.contributor.author لحول, تسعديت ( مديرة البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-12T09:44:28Z
dc.date.available 2021-07-12T09:44:28Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16345
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract التعليم التحضيري في الجزائر لم ينل اهتماما وعناية إلا بعد ما أعيد إصلاح المنظومة التربوية، وذلك من خلال تعميم التربية التحضيرية في كل أنحاء الوطن واعداد تربوي يتماشى والخصوصية النفسية والفزيولوجية للطفل . التعليم التحضيري يقوم بتهيئة الطفل الجزائري للتعلم عن طريق الأنشطة المتنوعة مما يكسبه المهارات الشفوية كالإستماع والتحدث ، ويمهد لمهارتي القراءة والكتابة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject المدارس القرآنية : التربية التحضيرية : القراءة : الكتابة : تأثير en_US
dc.title التربية التحضيرية في المدارس القرآنية و تأثيرها على مهارتي القراءة والكتابة : دراسة وصفية ميدانية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account