dc.contributor.author |
عمران, صوفية |
|
dc.contributor.author |
أعرور, رحيمة |
|
dc.contributor.author |
لحول, تسعديت ( مديرة البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-12T09:44:28Z |
|
dc.date.available |
2021-07-12T09:44:28Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16345 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
التعليم التحضيري في الجزائر لم ينل اهتماما وعناية إلا بعد ما أعيد إصلاح المنظومة التربوية، وذلك من خلال تعميم التربية التحضيرية في كل أنحاء الوطن واعداد تربوي يتماشى والخصوصية النفسية والفزيولوجية للطفل .
التعليم التحضيري يقوم بتهيئة الطفل الجزائري للتعلم عن طريق الأنشطة المتنوعة مما يكسبه المهارات الشفوية كالإستماع والتحدث ، ويمهد لمهارتي القراءة والكتابة . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
المدارس القرآنية : التربية التحضيرية : القراءة : الكتابة : تأثير |
en_US |
dc.title |
التربية التحضيرية في المدارس القرآنية و تأثيرها على مهارتي القراءة والكتابة : دراسة وصفية ميدانية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |