dc.contributor.author | بن شعلال, سليمة | |
dc.contributor.author | عجاتي, نريمان | |
dc.contributor.author | شمون, أرزقي ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-12T09:53:43Z | |
dc.date.available | 2021-07-12T09:53:43Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16347 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | إنّ تعليم اللغة العربية خاصة «المقررات النحوية » في الجيل الحاضر يعاني أزمة حقيقية وما ينبغي لنا أن نتغافل عن هذه الحقيقة. ضعف تأهيل المعلمين والأساتذة وسوء إعدادهم علميا ومنهجيا وبيداغوجيا ولغويا مما أدى إلى عقم طرائق التدريس وقتل الرغبة في التعلم لدى المتعلم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | التعليم الثانوي : المقررات النحوية : واقع | en_US |
dc.title | واقع المقررات النحوية في التعليم الثانوي على ضوء آراء التيسير النحوي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |