DSpace Repository

واقع المقررات النحوية في التعليم الثانوي على ضوء آراء التيسير النحوي

Show simple item record

dc.contributor.author بن شعلال, سليمة
dc.contributor.author عجاتي, نريمان
dc.contributor.author شمون, أرزقي ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-12T09:53:43Z
dc.date.available 2021-07-12T09:53:43Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16347
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract إنّ تعليم اللغة العربية خاصة «المقررات النحوية » في الجيل الحاضر يعاني أزمة حقيقية وما ينبغي لنا أن نتغافل عن هذه الحقيقة. ضعف تأهيل المعلمين والأساتذة وسوء إعدادهم علميا ومنهجيا وبيداغوجيا ولغويا مما أدى إلى عقم طرائق التدريس وقتل الرغبة في التعلم لدى المتعلم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject التعليم الثانوي : المقررات النحوية : واقع en_US
dc.title واقع المقررات النحوية في التعليم الثانوي على ضوء آراء التيسير النحوي en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account