DSpace Repository

أثر السياق اللغوي في ظل المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة ابتدائي : المدرسة الجزائرية نموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author إيوكنان, نعيمة
dc.contributor.author طواهرية, مسيفة
dc.contributor.author عموري, السعيد ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-12T10:25:00Z
dc.date.available 2021-07-12T10:25:00Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16354
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract منهج المقاربة بالكفاءات منهج جديد في المنظومة التربوية، و هذا ما ساعد على تنمية القد ا رت لدى المتعلمين. المقاربة بالكفاءات عبارة عن مقاربة تربوية تعطي الأولوية للمتعلم بالدرجة الأولى و ذلك من خلال معالجة النقائص و تسليح المتعلم بمجموعة من الكفاءات الأساسية لمواجهة الصعوبات التي تعيقه خاصة في المستقبل عند انضمامه لعالم الشغل. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject المقاربة بالكفاءات : السياق اللغوي : أثر en_US
dc.subject اللغة العربية : تعليم ابتدائي : الجزائر en_US
dc.title أثر السياق اللغوي في ظل المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة ابتدائي : المدرسة الجزائرية نموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account