dc.contributor.author |
إيوكنان, نعيمة |
|
dc.contributor.author |
طواهرية, مسيفة |
|
dc.contributor.author |
عموري, السعيد ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-12T10:25:00Z |
|
dc.date.available |
2021-07-12T10:25:00Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16354 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
منهج المقاربة بالكفاءات منهج جديد في المنظومة التربوية، و هذا ما ساعد على تنمية القد ا رت لدى المتعلمين. المقاربة بالكفاءات عبارة عن مقاربة تربوية تعطي الأولوية للمتعلم بالدرجة الأولى و ذلك من خلال معالجة النقائص و تسليح المتعلم بمجموعة من الكفاءات الأساسية لمواجهة الصعوبات التي تعيقه خاصة في المستقبل عند انضمامه لعالم الشغل. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
المقاربة بالكفاءات : السياق اللغوي : أثر |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : تعليم ابتدائي : الجزائر |
en_US |
dc.title |
أثر السياق اللغوي في ظل المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة ابتدائي : المدرسة الجزائرية نموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |