DSpace Repository

مظاهر النمو اللغوي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي : القراءة أنموذجا : دراسة ميدانية

Show simple item record

dc.contributor.author مكعوش, آسيا
dc.contributor.author معوش, يسمينة
dc.contributor.author مدواس, زينة ( مديرة البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-12T10:36:58Z
dc.date.available 2021-07-12T10:36:58Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16357
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى محاولة تبيان أهمية مهارة القراءة في النمو اللّغوي لدى الطفل. من بين النتائج المتوصل إليها ما ياي : تعد مهارة القراءة من أهم المهارات مهارة التحدث، الاستماع، الكتابة. القراءة وسيلة لتعليم فنون كثيرة منها اللّغة العربية، بحيث يتمكن التلميذ من استخدام اللّغة استخداما سليما. إثراء الرصيد اللّغوي للتلميذ يكون من خلال المطالعة و القراءة... en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject تلاميذ : النمو اللغوي : مظاهر : تعليم ابتدائي en_US
dc.subject الأطفال : قراءة : تعليم إبتدائي en_US
dc.title مظاهر النمو اللغوي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي : القراءة أنموذجا : دراسة ميدانية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account