dc.contributor.author |
مكعوش, آسيا |
|
dc.contributor.author |
معوش, يسمينة |
|
dc.contributor.author |
مدواس, زينة ( مديرة البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-12T10:36:58Z |
|
dc.date.available |
2021-07-12T10:36:58Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16357 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى محاولة تبيان أهمية مهارة القراءة في النمو اللّغوي لدى الطفل.
من بين النتائج المتوصل إليها ما ياي :
تعد مهارة القراءة من أهم المهارات مهارة التحدث، الاستماع، الكتابة.
القراءة وسيلة لتعليم فنون كثيرة منها اللّغة العربية، بحيث يتمكن التلميذ من استخدام اللّغة استخداما سليما.
إثراء الرصيد اللّغوي للتلميذ يكون من خلال المطالعة و القراءة... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
تلاميذ : النمو اللغوي : مظاهر : تعليم ابتدائي |
en_US |
dc.subject |
الأطفال : قراءة : تعليم إبتدائي |
en_US |
dc.title |
مظاهر النمو اللغوي لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي : القراءة أنموذجا : دراسة ميدانية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |