dc.contributor.author |
أسياخ, ثلجة |
|
dc.contributor.author |
بلبشير, صبرينة |
|
dc.contributor.author |
بن دلالي, زهوة ( مديرة البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-12T10:40:33Z |
|
dc.date.available |
2021-07-12T10:40:33Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16358 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
تعتبر التعليمية من المصطلحات الغامضة التي لها صلة بتعليم اللغات وهي أيضا من المصطلحات التي وقع فيها جدال، ولم يقتصر مفهومها على هذا بل نقول أن التعليمية هي علم يتصل بمجال تعليم اللغات ويهتم بدراسة طرق تعليم هذه اللغات.
يمكن الفرق بين مصطلح التعليم والتعلم في أسس وظيفية مبنية على طبيعة عمل كل منهما ولا على أساس وضع فواصل نهائيا. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : نص نثري : تعليمية |
en_US |
dc.title |
تعليمية اللغة العربية من خلال النص النثري : كتاب النصوص للسنة الثالثة من التعليم الثانوي شعبة آداب و فلسفة أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |