dc.contributor.author | حيدار, عائشة | |
dc.contributor.author | اشبوبن, نعيمة | |
dc.contributor.author | تكركارت, خثير ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-12T14:38:28Z | |
dc.date.available | 2021-07-12T14:38:28Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16381 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | من بين النتائج المتوصل إليها من خلال هذه الدراسة ما يلي : المصطلح يبحث في المفاهيم للوصول إلى المصطلحات التي تعبر عنه. ينتهج المصطلح منهجا وصفيا . يهدف إلى التخطيط اللغوي ، و يؤمن بالتقيين و التنميط . المصطلح علم بين اللغات . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | اللغة : المصطلح التداولي : تعليم | en_US |
dc.title | المصطلح التداولي و أهميته في تعليم اللغات : لغة التخصص أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |