DSpace Repository

لغة الجسد في الإشهار التلفزيوني : مقاربة سيميائية : قهوة أروما AROMA أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author ماضوي, هلال
dc.contributor.author خيار, نور الدين ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-13T10:08:43Z
dc.date.available 2021-07-13T10:08:43Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16395
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract يستخدم المشهرون و المبدعون كل وسائل الإقناع الممكنة لجذب أكبر عدد من المتلقين و المستهلكين مقابل إسداء خدمة أو بيع منتوج من منتوجاتهم في المجال الاقتصادي، فهم يستخدمون وسائل تكنولوجية حديثة في التصوير و المكساج التلفزيوني وغيرها من الأمور للتأثير على هدفهم الذي هو المستهلك في الدرجة الأولى كما برعوا أيضا في إختيار الشخصيات المناسبة لكل فئة من فئات المجتمع، و هو الأمر الذي جعل المستهلك يخضع لهم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject الإشهار التلفزيوني : لغة الجسد en_US
dc.subject قهوة أروما : مقاربة سيميائية en_US
dc.title لغة الجسد في الإشهار التلفزيوني : مقاربة سيميائية : قهوة أروما AROMA أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account