dc.contributor.author |
ماضوي, هلال |
|
dc.contributor.author |
خيار, نور الدين ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-13T10:08:43Z |
|
dc.date.available |
2021-07-13T10:08:43Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16395 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
يستخدم المشهرون و المبدعون كل وسائل الإقناع الممكنة لجذب أكبر عدد من المتلقين و المستهلكين مقابل إسداء خدمة أو بيع منتوج من منتوجاتهم في المجال الاقتصادي، فهم يستخدمون وسائل تكنولوجية حديثة في التصوير و المكساج التلفزيوني وغيرها من الأمور للتأثير على هدفهم الذي هو المستهلك في الدرجة الأولى كما برعوا أيضا في إختيار الشخصيات المناسبة لكل فئة من فئات المجتمع، و هو الأمر الذي جعل المستهلك يخضع لهم. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
الإشهار التلفزيوني : لغة الجسد |
en_US |
dc.subject |
قهوة أروما : مقاربة سيميائية |
en_US |
dc.title |
لغة الجسد في الإشهار التلفزيوني : مقاربة سيميائية : قهوة أروما AROMA أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |