dc.contributor.author | غيلاس, نسيمة | |
dc.contributor.author | عماوي, سليمة | |
dc.contributor.author | زيان, محمد ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-13T10:15:54Z | |
dc.date.available | 2021-07-13T10:15:54Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16396 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تعد الوضعية الادماجية ظاهرة عامة يتطرق اليها كل مدرس. التدريس بالأهداف الى التدريس بالكفاءات. دور المقاربة بالكفاءات في التحصيل اللغوي. هناك مصطلحات لها علاقة بالمقاربة بالكفاءات مثل مصطلح الكفايات والأداء. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | اللغة العربية : وضعية ادماجية : تحصيل : الطور المتوسط | en_US |
dc.title | أثر الوضعية الإدماجية في تحصيل اللغة العربية : الطور المتوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |