dc.contributor.author |
قريش, كريمة |
|
dc.contributor.author |
خزانة, كريمة |
|
dc.contributor.author |
حسين, عبد الكريم ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-13T10:28:11Z |
|
dc.date.available |
2021-07-13T10:28:11Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16399 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
منهج المقاربة بالكفاءات، أهمّ منهج معتمد في المدرسة الجزائرية لأنّه يسعى إلى إفادة المعلم و المتعلم معا.
هناك تناقض بين ما يقوله بعض الأساتذة و ما هو ملاحظ حيث أنّ البعض منهم يرى أن هذا المنهج لا يخدم إطلاقا التلميذ ولا يجعله أبدا محور العملية التعلمية بسبب كثرة الدروس كثافتها، بالإضافة إلى عدم تناسب محتوى الكتاب مع مستوى التلميذ. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : تعليم : تعليم متوسط |
en_US |
dc.title |
تعليمية اللغة العربية بالمقاربة بالكفاءات في الطور المتوسط : دراسة تحليلية نقدية : السنة الثانية أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |