DSpace Repository

تعليمية اللغة العربية بالمقاربة بالكفاءات في الطور المتوسط : دراسة تحليلية نقدية : السنة الثانية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author قريش, كريمة
dc.contributor.author خزانة, كريمة
dc.contributor.author حسين, عبد الكريم ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-13T10:28:11Z
dc.date.available 2021-07-13T10:28:11Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16399
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract منهج المقاربة بالكفاءات، أهمّ منهج معتمد في المدرسة الجزائرية لأنّه يسعى إلى إفادة المعلم و المتعلم معا. هناك تناقض بين ما يقوله بعض الأساتذة و ما هو ملاحظ حيث أنّ البعض منهم يرى أن هذا المنهج لا يخدم إطلاقا التلميذ ولا يجعله أبدا محور العملية التعلمية بسبب كثرة الدروس كثافتها، بالإضافة إلى عدم تناسب محتوى الكتاب مع مستوى التلميذ. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject اللغة العربية : تعليم : تعليم متوسط en_US
dc.title تعليمية اللغة العربية بالمقاربة بالكفاءات في الطور المتوسط : دراسة تحليلية نقدية : السنة الثانية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account