dc.contributor.author | حماني, نبيلة | |
dc.contributor.author | هروج, كاتية | |
dc.contributor.author | صياح, جودي ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-13T12:09:32Z | |
dc.date.available | 2021-07-13T12:09:32Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16402 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تعد ظاهرة اللغة العربية عامة. و المطالعة خاصة و هي ميل الفرد أو المجتمع لها. للمطالعة أثر كبير على الطفل المتمدرس حيث يؤثر عليه معرفيا و لغويا. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | طفل : اللغة العربية : مطالعة | en_US |
dc.title | دور المطالعة في تنمية الذخيرة اللغوية لدى الطفل : الطور الثاني أنموذجا : دراسة ميدانية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |