dc.contributor.author | سعيداني, بركاهم | |
dc.contributor.author | زموري, وسيلة | |
dc.contributor.author | سيواني, عبد المالك ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-14T08:30:33Z | |
dc.date.available | 2021-07-14T08:30:33Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16409 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | برهان أن علماء العرب القدماء قد أشاروا إلى تلك المبادئ التي جاؤوا بها و إن اختلفت المصطلحات فيما بينهم و لكن المعنى واحد. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | اللغة العربية : المدارس اللسانية : تدريس : أهمية | en_US |
dc.title | أهمية المدارس اللسانية في تدريسية اللغة العربية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |