dc.contributor.author | قرواحن, زينة | |
dc.contributor.author | حمداني, فريدة | |
dc.contributor.author | زواوي, ليندة ( مديرة البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-14T09:07:20Z | |
dc.date.available | 2021-07-14T09:07:20Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16414 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | الاهتمام بحصص اللغة العربية في مدارسنا مع تطوير برامج تأهيل معلمي اللغة العربية و طرق تدريسها. توفير الإمكانيات اللازمة للقراءة ،و ذلك بتوفير الكتب المبسطة التي تحوي على أفكار جديدة لتنمية قدرات الطفل و موهبته. على المعلم مراعاة الفروق الفردية للمتعلم و ميوله و حاجته. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | لغة عربية : قراءة : تعليم ابتدائي | en_US |
dc.title | صعوبة تبليغ محتوى نشاط القراءة للسنة الثانية ابتدائي : دراسة تحليلية نقدية على ضوء التدريس بالأهداف | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |