dc.contributor.author |
هاشمي, عبيد |
|
dc.contributor.author |
عبد الرحماني, فاتح |
|
dc.contributor.author |
تكركارت, خثير ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-14T09:47:36Z |
|
dc.date.available |
2021-07-14T09:47:36Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16419 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
من بين النتائج المتوصل إليها من خلال هذه الدراسة ما يلي :
إعطاء الاستماع و الكلام قدرا أكبر من الاهتمام بوصف المهارتين الأكثر استعمالا في التبليغ اللغوي.
التبليغ اللغوي يقتضي تمكين المتصلين من المهارات اللغوية الأربع (الاستماع- التحدث- القراءة- الكتابة).
من أجل تحقيق تعلم و تعليم اللغة يجب استخدامها و ممارسة أنظمتها و قواعدها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
لغة عربية : تبليغ لغوي : استراتيجيات : تعليم متوسط |
en_US |
dc.title |
استراتيجيات التبليغ اللغوي في تعليم اللغة العربية و تعلمها في المرحلة المتوسطة : دراسة تداولية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |