dc.contributor.author |
سليمي, حسيبة |
|
dc.contributor.author |
تكركارت, خثير ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-14T09:52:38Z |
|
dc.date.available |
2021-07-14T09:52:38Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16420 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
توصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج من بينها:
الطفل مؤهل طبيعيا بملاة تمانه من اكتساب اللغة.
اكتشاف الفرق بين التعل والاكتساب بعدما كان البعض يعتبرانه مفاوم واحد.
كثلرة وتعدد العوامل الي تساعد الطفل على تنمية ملاته اللغوية .
دور و أهمية كل من القصة و وطائل الإعلام في تنمية لغة الطفل من الناحية العقلية و الاجتماعية والنفسية والمعرفية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
الطفل : محيط أسري : لغة عربية : اكتساب |
en_US |
dc.title |
المحيط الأسري و أثره في الاكتساب اللغوي عند الطفل من المرحلة الجنينية إلى غاية سن الخامسة |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |