dc.contributor.author |
رابدي, ججيقة |
|
dc.contributor.author |
زروقي, أبو بكر ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-14T10:18:53Z |
|
dc.date.available |
2021-07-14T10:18:53Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16423 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
يتضمن البحث مجموعة من النتائج أهمها:
ضرورة التعاون بين أولياء الأمر و الهيئة التدريسة و إدارة المدرسة لمراقبة سلوك الأطفال و تحديد أهم مظاهر السلوكات السلبية لدى هؤلاء الأطفال و وضعها في عين الاعتبار .
التخفيف من أوامر المعلمين و المعلمات التي قد تعد بمثابة أعباء ثقيلة على كاهل التلاميذ تؤدي إلى ظهور هذه المظاهر السلوكية السلبية .
استخدام أساليب ذات طابع التربوي النفسي و تفعيل آليات تعديل السلوك البشري، و التقنيات العلمية المستخدمة عادة في هذا المجال. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
الإيهام : ظاهرة : تأثير |
en_US |
dc.subject |
التواصل البيداغوجي غير اللغوي |
en_US |
dc.title |
التواصل البيداغوجي غير اللغوي ظاهرة الإيهام و حدود تأثيرها : السنة الثالثة ابتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |