dc.contributor.author | بعوش, نعيمة | |
dc.contributor.author | بلقاسمي, ليندة | |
dc.contributor.author | لحول, تسعديت ( مديرة البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-14T14:34:32Z | |
dc.date.available | 2021-07-14T14:34:32Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16446 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | يتضمن البحث مجموعة من النتائج من بينها : تكافؤ المادة المقررة على كل مرحلة و مع المستوى المرافق للأساليب العربية الصحيحة. الأخطاء الإملائية من نتائج سلبيا تعليم اللغة و هذا ما جعل المتعلمين ينفقون من اللغة لد ذاتها و قواعدها في الدراسة. عامل الضعف في أساليب التدريس من أسباب الوقوع في الأخطاء اللغوية. تأثير الأخطاء الإملائية على التعليمية، و هذا ما ينعكس سلبا على المتعلم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | لغة عربية : أخطاء إملائية : تعليم عالي | en_US |
dc.title | الأخطاء الكتابية لدى السنة الأولى الليسانس أدب عربي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |