dc.contributor.author | يزيد, فاطمة | |
dc.contributor.author | يحي, ملحة | |
dc.contributor.author | حسين, عبد الكريم | |
dc.date.accessioned | 2021-07-15T08:42:21Z | |
dc.date.available | 2021-07-15T08:42:21Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16453 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | من النتائج المتوصل إليها: اللغة المستعملة في هذا الكتاب ملائمة لسن هذا التلميذ, لأنهم إكتسبوا القدرة اللغوية للتعبير عن مختلف - النصوص الموجودة في الكتاب. رغم الإيجابيات التي يمتز بها هذا الكتاب,إلا أنه لم يخل من بعض السلبيات المتمثلة في الأ خطاءالإملائية. المعلم في هذه المرحلة يولي إهتماما كبيرا للفكرة التي يقدمها التلميذ, و اللغة التي عبر بها عنها معا. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | تلميذ : لغة عربية | en_US |
dc.subject | قراءة : دراسة تحليلية : كتاب | en_US |
dc.title | الثروة اللغوية عند تلميذ السنة الثانية ابتدائي : كتاب القراءة أنموذجا دراسة تحليلية نقدية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |