DSpace Repository

الثروة اللغوية عند تلميذ السنة الثانية ابتدائي : كتاب القراءة أنموذجا دراسة تحليلية نقدية

Show simple item record

dc.contributor.author يزيد, فاطمة
dc.contributor.author يحي, ملحة
dc.contributor.author حسين, عبد الكريم
dc.date.accessioned 2021-07-15T08:42:21Z
dc.date.available 2021-07-15T08:42:21Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16453
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract من النتائج المتوصل إليها: اللغة المستعملة في هذا الكتاب ملائمة لسن هذا التلميذ, لأنهم إكتسبوا القدرة اللغوية للتعبير عن مختلف - النصوص الموجودة في الكتاب. رغم الإيجابيات التي يمتز بها هذا الكتاب,إلا أنه لم يخل من بعض السلبيات المتمثلة في الأ خطاءالإملائية. المعلم في هذه المرحلة يولي إهتماما كبيرا للفكرة التي يقدمها التلميذ, و اللغة التي عبر بها عنها معا. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject تلميذ : لغة عربية en_US
dc.subject قراءة : دراسة تحليلية : كتاب en_US
dc.title الثروة اللغوية عند تلميذ السنة الثانية ابتدائي : كتاب القراءة أنموذجا دراسة تحليلية نقدية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account