dc.contributor.author |
باكدي, ليندة |
|
dc.contributor.author |
ناصري, نادية |
|
dc.contributor.author |
سيواني, عبد المالك ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-15T09:00:21Z |
|
dc.date.available |
2021-07-15T09:00:21Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16456 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
أهم النتائج المستخلصة: أهمية تعليم اللغة العربية و اكتسابها ، و مكانتها في المدرسة الإبتدائية.
الكتاب المدرسي هو الوسيلة التي تساعد على إيصال العلوم و المعارف إلى التلميذ .
مادة الكتاب اللغوية تساهم في إثراء المعجم اللغوي للتلميذ .
لغة الكتاب مناسبة لمستوى العمري للتلميذ.
إن كتاب اللغة العربية للسنة الثانية مقبول عموما من الناحيتين الشكل و المضمون .
موضوعات كتاب اللغة العربية مناسبة مع مستوى للتلميذ . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
متعلم : كفاءة لغوية : اكتساب : مدرسة ابتدائية |
en_US |
dc.subject |
لغة عربية : تعليم |
en_US |
dc.title |
اكتساب الكفاءة اللغوية عند المتعلم في المدرسة الإبتدائية من خلال كتب اللغة العربية المقررة : كتاب السنة الثانية إبتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |