dc.contributor.author | عدوان, صليحة | |
dc.contributor.author | عبيدي, زينة | |
dc.contributor.author | تكركارت, خثير ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-15T10:07:11Z | |
dc.date.available | 2021-07-15T10:07:11Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16460 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | الحاسوب يساعد التلميذ على التعلم خاصة في ظل المقاربة بالكفاءات حيث يعتمد على نفسه في تحضير و فهم دروسه. مازالت اللغة العربية تواجه عراقيل في مجال المعلوماتية. عدم خبرة التلاميذ و الأساتذة في استخدام البرامج الحاسوبية التعليمية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | لسانيات حاسوبية : عملية تعليمية : أثر | en_US |
dc.title | أثر اللسانيات الحاسوبية على العملية التعليمية : السنة الثالثة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |