DSpace Repository

عوارض الأداء القرائي في الطور الابتدائي : دراسة ميدانية السنة الثانية أنموذجا, بجاية

Show simple item record

dc.contributor.author بكاكرية, مليسة
dc.contributor.author بوكارية, نبيلة
dc.contributor.author زروقي, أبو بكر ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-15T10:48:36Z
dc.date.available 2021-07-15T10:48:36Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16465
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract من بين النتائج المستخلصة في هذه الدراسة : الحجم الساعي المقرر غير كافي مقارنة بالكم المعرفي المخصص لكل قراءة. عدم تطابق محتوي النصوص مع واقع الأطفال لهذا يصعب عليهم التعرف على معنى الكلمة. غياب المحيط اللغوي الملائم الذي يتلقى فيه المتعلم الّلغة العربية الفصحة. التداخلات اللغوية التي تؤثر على ملكات الطفل اللغوية. عدم اهتمام بعض المعلمين بالقراءة هذا عامل ساعد على انخفاض مستوى التلاميذ. عدم تتبع معظم الأولياء لأبنائهم... en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject قراءة : عوارض : طور ابتدائي : بجاية en_US
dc.title عوارض الأداء القرائي في الطور الابتدائي : دراسة ميدانية السنة الثانية أنموذجا, بجاية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account