dc.contributor.author |
نايت الجودي, فتيحة |
|
dc.contributor.author |
والي, نصيرة |
|
dc.contributor.author |
مدواس, زينة ( مديرة البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-15T12:54:28Z |
|
dc.date.available |
2021-07-15T12:54:28Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16472 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
الفصل الأول. الإزدواجية اللغوية, مفهومها. أنواعها عوامل وجود الإزدواجية اللغوية الفصل الثاني. التحصيل اللغوي, مفهوم التحصيل مظاهر التحصيل العوامل المؤثرة في التحصيل اللغوي. انعكسات الإزدواجية اللغوية على تحصيل المتعلم. الفصل الثالث يدور حول الدراسة الميدانية للبحث. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
لغة عربية فصحى : لغة أمازيغية : إزدواجية اللغة |
en_US |
dc.title |
الإزدواجية اللغوية ( اللغة العربية الفصحى و اللغة الأمازيغية ) وأثارها على التحصيل اللغوي لدى تلاميذ الابتدائي : السنة الثانية و الخامسة -مدارس بجاية انموذجا- دراسة وصفية تحليلية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |