dc.contributor.author | سعدي, كاهنة | |
dc.contributor.author | رمداني, رحيمة | |
dc.contributor.author | زواوي, لیندة | |
dc.date.accessioned | 2021-07-15T13:25:49Z | |
dc.date.available | 2021-07-15T13:25:49Z | |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16475 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | د حظيت اللغة العربية في حياة الإنسان باهتمام كبير جدًا على مدار التاريخ ، فهي تعد من أفضل مسائل التفكير و التعبير و الاتصال و التواصل ، فاللغة مقياس دقيق يعرف به مدى ما وصلت إليه الأمة من تطور و ارتقاء ، و نحن كأمة العرب وجب علينا الاعتناء باللغة عامة و اللغة العربية خاصة ، إذ تتجلى خصوصيتها انها لغة الدين و القرآن الكريم لقد أصبح التدريس في وقتنا الحالي مهتما بتلقين المعارف و الكفاءات و انجاز المشاريع ، و هذا ما تنص عليه الطرق الحديثة و من بينها طريقة المشروع التي تحمل المتعلم على الممارسة الفعلية وعلى الاندماج النفسي و الاجتماعي ، كما تجعل منه محور العمل التربوي . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | تعليمية اللغة العربية : طور ابتدائي | en_US |
dc.title | طريقة المشروع و إمكانية تطبيقاتها على تعليمية اللغة العربية : الطور الإبتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |