DSpace Repository

طريقة المشروع و إمكانية تطبيقاتها على تعليمية اللغة العربية : الطور الإبتدائي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author سعدي, كاهنة
dc.contributor.author رمداني, رحيمة
dc.contributor.author زواوي, لیندة
dc.date.accessioned 2021-07-15T13:25:49Z
dc.date.available 2021-07-15T13:25:49Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16475
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract د حظيت اللغة العربية في حياة الإنسان باهتمام كبير جدًا على مدار التاريخ ، فهي تعد من أفضل مسائل التفكير و التعبير و الاتصال و التواصل ، فاللغة مقياس دقيق يعرف به مدى ما وصلت إليه الأمة من تطور و ارتقاء ، و نحن كأمة العرب وجب علينا الاعتناء باللغة عامة و اللغة العربية خاصة ، إذ تتجلى خصوصيتها انها لغة الدين و القرآن الكريم لقد أصبح التدريس في وقتنا الحالي مهتما بتلقين المعارف و الكفاءات و انجاز المشاريع ، و هذا ما تنص عليه الطرق الحديثة و من بينها طريقة المشروع التي تحمل المتعلم على الممارسة الفعلية وعلى الاندماج النفسي و الاجتماعي ، كما تجعل منه محور العمل التربوي . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تعليمية اللغة العربية : طور ابتدائي en_US
dc.title طريقة المشروع و إمكانية تطبيقاتها على تعليمية اللغة العربية : الطور الإبتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account