dc.contributor.author |
بلقاسمي, فاطمة |
|
dc.contributor.author |
منهوج, نسيمة |
|
dc.contributor.author |
شمون, أرزقي ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-15T14:02:18Z |
|
dc.date.available |
2021-07-15T14:02:18Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16480 |
|
dc.description |
إتخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
ن أهم ما نستخلصه من بحثنا هذا الذي يتمحور حول "تعليمية علوم اللغة عمى ضوء المقاربة بالكفاءات" – دراسة تحليلية نقدية – السنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا، هو أن هذا المنهج الجديد "المقاربة بالكفاءات" من أهم الطرائق المعتمدة في المدارس الجزائرية لكونه يخدم المنظومة التربوية التي تسعى لإفادة المعلم والمتعلم على حدّ سواء، وقد شدّد الباحثون على اتصافها بسمات تجعل المنهج التربوي يخلق جوا منتظما بين المعلم والمتعلم. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
علوم اللغة : مقاربة بالكفاءات : تعليمية |
en_US |
dc.title |
تعليمية علوم اللغة على ضوء المقاربة بالكفاءات : دراسة تحليلية نقدية, السنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |