dc.contributor.author | مرواني, سوهيلة | |
dc.contributor.author | مناول, راضية | |
dc.contributor.author | صياح, جودي ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-15T14:33:24Z | |
dc.date.available | 2021-07-15T14:33:24Z | |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16487 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | يتمحور هذا البحث حول الواقع اللغوي للطفل الجزائري, الطفل قبل المدرسة, الأسرة الجزائرية و دورها في اكتساب اللغة. الروضة, المدرسة القرآنية. الطفل في المدرسة الإبتدائية, صعوبات تعلم اللغة العربية إضافة إلى اللغة العربية و أهميتها في التحصيل اللغوي لدى التلاميذ, تعريف اللغة العربية, خصائص اللغة العربية, التحصيل اللغوي لطفل في اللغة العربية, طرائف التدريس باللغة العربية في المدرسة و أخيرا التحصيل اللغوي عند التلاميذ في اللغة العربية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | لغة عربية : تحصيل لغوي : تعليم متوسط | en_US |
dc.title | التحصيل اللغوي عند التلاميذ في اللغة العربية في المرحلة المتوسطة : السنة الثانية أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |